بديل ادسنس ✅ 10 بدائل GOOGLE ADSENSE للربح

البعض يدون فقط كهواية في أوقات فراغهم. ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على عائد اقتصادي ، فعليك معرفة بديل ادسنس. الفكرة هي أن تفتح نفسك لجميع الفرص التي يمكنك أن تجدها لكسب المال عن طريق النشر على موقعك.

معظم المدونين لا يحققون ربحًا ، ربما لأنهم لم يضعوا عقولهم في ذلك. لكن هناك أدوات يمكن أن تساعدك في هذه العملية. على الرغم من صحة أن Google AdSense هو الخيار المرجعي ، إلا أنه ليس الخيار الوحيد.

لهذا السبب ، من الضروري أن تكون لديك معرفة بدائل ادسنس التي يمكنك من خلالها استثمار مدونتك. سيمنحك هذا الفرصة للكتابة والحصول على المال في المقابل. سيكون من الرائع تحويل هذا النشاط الذي يسليك إلى مصدر للمال ، أليس كذلك؟

أفضل بديل ادسنس 2022

اليوم ، يمكنك العثور على إمكانيات لا حصر لها في السوق من بدائل جوجل ادسنس. ضع في اعتبارك أن هذه هي الأشياء التي ستساعدك في تحقيق الدخل من مدونتك:

1.- Media.net

بديل جوجل ادسنس

هي من بدائل جوجل ادسنس وتعتبر منافسة مباشرة له ، تديرها Yahoo و Bing. تعد Media.net واحدة من أكبر شبكات الإعلانات السياقية في العالم وتستخدمها أسماء معروفة جدًا. بفضل إعلاناته ، يمكنك استثمار المحتوى من خلال الوصول الحصري إلى عمليات البحث من شبكة Yahoo.

يسمح لك بالوصول إلى الناشرين المعتمدين على المحتوى ، حتى تتمكن من زيادة عائدات إعلاناتك إلى الحد الأقصى. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك جني فوائد سوق البحث الضخم. في الواقع ، كان أول من طور نظامًا أساسيًا لتقديم العطاءات من جانب الخادم.

🏆COURSE ADSENSE

2.- PropellerAds

في المرتبة الثانية ، PropellerAds ، بديل جوجل ادسنس أخر عبارة عن شبكة إعلانية كبيرة تقدم مجموعة متنوعة من الإعلانات ، على سبيل المثال ، لافتات. ستجد في هذه المجموعة أيضًا روابط إعلانية وإشعارات دفع ، بالإضافة إلى أنها تتيح لك الوصول إلى مليار مستخدم.

منصة سهلة الاستخدام للغاية مع أداة إنشاء إعلانات مبسطة. باستخدام هذا ، يمكنك إنشاء حملاتك دون التسبب في أقل قدر من الإزعاج للزوار. يمنحك أيضًا العديد من خيارات التقسيم وقياس الأداء في الوقت الفعلي حتى تتمكن من العمل بشكل تفاعلي وتحسين حملاتك.

ولكن ليس ذلك فحسب ، بل إنه يحتوي أيضًا على تحسين تلقائي للإعلان ، نظرًا لأن الذكاء الاصطناعي مسؤول عن ضبط الإعدادات. يتيح لك ذلك الحصول على أفضل عدد من التحويلات لكل إعلان ، دون الحاجة إلى عمل يدوي.

3.- Amazon Native Shopping Ads

بديل ادسنس للربح من بلوجر

بالطبع ، لا يمكن استبعاد منصة التجارة الإلكترونية الشهيرة والتي تعد من افضل بدائل جوجل ادسنس. لفترة طويلة ، كان بعض المدونين ومالكي المواقع يستخدمون برنامج الأمازون AFFILIATE  كمصدر للدخل الإضافي. ومع ذلك ، توفر Amazon Native Shopping Ads طريقة أخرى لاستثمار مدونتك.

تعمل هذه الإعلانات مثل AdSense ، أي أنها سياقية. لذلك ، فإنها تعرض المنتجات ذات الصلة بناءً على محتوى الصفحة والكلمات الرئيسية التي تستخدمها. إذا أجرى المستخدم عملية شراء بعد النقر على إعلانك ، فستكسب عمولة على هذا البيع ، بغض النظر عما إذا كان للعنصر الذي تم النقر عليه.

أمازون هي منصة التجارة الإلكترونية الرائدة في العالم. هذا يعني أن لديها معدل تحويل أعلى بكثير من أي منافس آخر في هذا السوق. لذا استفد من هذه الحركة ومعدل التحويل للدخل السلبي دون تعقيد نفسك.

4.- Adversal

افضل بدائل جوجل ادسنس

من بين افضل بدائل ادسنس ستجد Adversal. هذه منصة إعلانية ذاتية الخدمة يمكنك من خلالها إعداد إعلاناتك في بضع دقائق. يحتوي على واجهة ذكية تمنحك الفرصة لبدء الحملات وإيقافها وإيقافها مؤقتًا ، مما يجعل استخدامها سهلاً وبديهيًا.

بهذه الطريقة ، ما عليك سوى ترك كل شيء جاهزًا وستتولى الأداة القيام بالمهمة. وتجدر الإشارة إلى أنه لكي يقوم Adversal باختيارك ، يجب أن يكون لموقعك اسم مجال خاص به ، ولديه ما لا يقل عن 50000 زيارة للصفحة.

5.- Sovrn // Commerce (Formerly VigLink)

افضل موقع بديل ادسنس

افضل بديل لادسنس ، لأنه يوفر للناشرين أرباحًا من خلال المحتوى المدفوع بالتجارة. يقوم بذلك من خلال ثلاثة إجراءات متميزة: الرافعة المالية ، والرؤية ، والتحسين. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحول روابط المنتجات العادية إلى روابط تابعة.

يمنحك Sovrn // Commerce الفرصة لتوليد دخل سلبي من النقرات والمبيعات الناتجة. وأفضل شيء هو أنه من خلال أتمتة العملية ، يمكنك التركيز على إنشاء محتوى قيم بدلاً من التركيز على تتبع دخل الشركات التابعة.

6.- Skimlinks

افضل موقع اعلانات بديل ادسنس

يمكنك أيضًا الاعتماد على Skimlinks ، هو عبارة عن بديل قوقل ادسنس حيث أن هذه الأداة مسؤولة عن تحسين العمولة. يمنحك هذا القدرة على التركيز على تشغيل موقعك دون القلق بشأن الأفليت.

بمجرد تحديث محتوى عملك مع الروابط التابعة تلقائيًا ، ستعمل الأداة على تحسين جميع استراتيجيات عملك. يتضمن ذلك موقع  والجوال والتواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني.

7.- Monumetric 

مواقع بديلة لجوجل ادسنس

Monumetric ، هي بديل ادسنس للمدونات الأكثر شعبية و التي كانت تُعرف سابقًا باسم The Blogger Network ، هي شريك عائدات إعلانات متكامل الخدمات وأحد أكثر بدائل ادسنس إثارة. مع هذه الخدمة يمكنك زيادة دخل موقعك. وفي نفس الوقت يحافظ على أفضل تجربة مستخدم للزوار.

تعمل الأداة مع تكلفة الألف ظهور بدلاً من تكلفة النقرة ، وهذا يعني أنه سيتم الدفع لك مقابل كل ظهور. الشيء الأكثر إثارة للاهتمام هو أن معدلاتها هي واحدة من الأفضل لحملات التكلفة لكل ألف ظهور. في الواقع ، عادةً ما تكون الأرباح أعلى بكثير من AdSense ، لذلك يعد خيارًا رائعًا لزيادة الدخل السلبي.

إذا كنت ترغب في استخدام هذه الأداة في المستقبل ، فيجب أن تعلم أن الحد الأدنى لمتطلبات الزيارات هو 10000 زيارة شهريًا. كما أن لديها رسوم إعداد بنسبة 99٪ للمواقع التي لديها ما بين 10،000 و 80،000 زيارة.

8.- Infolinks

بديل adsense

تعد Infolinks أفضل شركة إعلانية جديدة بديلة لأدسنس وتعتبر خيارًا شائعًا بشكل متزايد بين الناشرين. إنها منصة إعلانية عالمية ، والغرض منها هو توصيل رسائل العلامة التجارية للمستخدمين. إنه يتميز بإعلانات قابلة للتخصيص بالكامل ويوفر موضعًا فريدًا لتحسين نسبة النقر إلى الظهور دون تغيير مظهر المدونة.

إنه يعمل بخوارزمية ذكية قادرة على تحديد الملاءمة والنية. يتيح ذلك تسليم الإعلانات ذات الصلة في أوقات محسّنة. تمتلك هذه الأداة سوقًا يضم أكثر من 100000 موقع إلكتروني تعمل في 128 دولة ، ويمكن دمجها في موقع ما في بضع دقائق.

9.- ylliX 

شركات اعلانية منافسة لجوجل ادسنس

إذا كنت تبحث عن أرباح أفضل ، فإن بديل google adsense هو ylliX. إنها شبكة إعلانية تقدم أنواعًا مختلفة من الإعلانات على حد سواء سطح المكتب والجوال. يتضمن ذلك الإعلانات المنبثقة وعمليات إعادة التوجيه للجوال وشرائح التمرير والإعلانات ذات الطبقات وإعلانات الصفحة الكاملة.

كما يوفر الموافقة الفورية على الحساب والرسوم والتقارير التفصيلية والمدفوعات اليومية ومعدلات التنفيذ 100٪. ولكن ليس ذلك فحسب ، فهو يحتوي أيضًا على تقسيم للحملات ونظام أساسي للخدمة الذاتية يمنحك تحكمًا كاملاً في حملاتك.

وتجدر الإشارة إلى أن حركة المرور تأتي من مصادر تم التحقق منها ، لذا يمكنك التأكد من جودتها وزيادة التحويلات. هناك حقيقة واحدة تود أن تعرفها وهي أن الناشرين لا يدفعون أي شيء مقابل استخدام هذه الأداة.

10.- Evadav

بديل ادسنس للمدونات

أشهر شركات بديلة لادسنس وهي شبكة إعلانية تركز على دفع الإشعارات وهي أحد بدائل  أدسنس التي يجب أن تفكر فيها. ومع ذلك ، فإنه يوفر أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات الإعلانات ، بما في ذلك اللافتات وشرائح الفيديو وإعلانات أجهزة سطح المكتب والجوّال الأصلية.

عند الاشتراك في هذا النظام ، تظل متصلًا بحسابك ، وتحصل على دخل يومي ثابت من تسجيلك. لدى Evadav برنامج إحالة يدفع 5٪ من عائدات الناشرين المشار إليهم ، مما يمنحك دخلاً أكثر سلبية دون بذل الكثير من الجهد.

الآن لديك عدة بدائل جوجل ادسنس تحت تصرفك ، لذلك ليس لديك أي أعذار لعدم تحقيق الدخل من مدونتك. ولكن إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية مع adsense ، فنحن في seoandalussi نقدم لك دورة مجانية حول ادسنس.

أضف تعليق